تحميل كتب للموبايل الصينى بصيغة txt مجانا
تنبيه : الكتب فى هذه المدونة يمكن قراءتها
على الكمبيوتر و بعض أنواع الهواتف المحمولة الأخرى .

لمن يريد كتاب عربى أو انجليزى أو لديه سؤال يترك ما يريد فى تعليق على أى موضوع بالمدونة .

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

تحميل كتاب أحكام الجنائز بصيغة txt للموبايل الصينى مجانا

سلام عليكم
هذا كتاب أحكام الجنائز للموبايل الصينى
 تحميل مباشر 

اضغط على الرابط التالى :
http://www.fileserve.com/file/TEMmpDF/أحكام الجنائز.txt


لمزيد من المعلومات حول تشغيل الكتاب اذهب للرابط التالى :
http://chinamobilebooks.blogspot.com/2010/11/blog-post_16.html

اقتباس من الكتاب :
ما يجوز للحاضرين وغيرهم
18 -ويجوز لهم كشف وجه الميت وتقبيله،والبكاء عليه ثلاثة أيام،وفي ذلك أحاديث:
الاول : عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال:" لما قتل أبي،جعلت أكشف الثوب عن وجهه أبكي ، ونهوني ، والنبي صلى الله عليه وسلم لا ينهاني، ( فأمر به النبي صلى الله عليه وسلم فرفع ) ،فجعلت عمي فاطمة تبكي، فقال النبي صلى الله عليه وسلم تبكين ، أولا تبكين ، مازالت الملائكة تظله بأجنحتها حتى رفعتموه".أخرجه الشيخان والنسائي والبيهقي وأحمد (3/298)والزيادة لمسلم والنسائي.
الثاني : عن عائشة رضي الله عنها قالت : " أقبل أبوبكر رضي الله عنه على فرسه من مسكنه بـ ( السنح ) حتى نزل فدخل على المسجد ،( وعمر يكلم الناس ) فلم يكلم الناس حتى دخل على عائشة رضي الله عنها،فتيمم النبي صلى الله عليه وسلم وهو مسجى ببردة جرة،فكشف عن وجهه ، ثم أكب عليه فقبله ( بين عينيه ) ،ثم بكى فقال:بأبي أنت وأمي يا نبي الله " لا يجمع الله عليك موتتين ،أما الموتة التي عليك فقد متها ، وفي رواية :لقد مت الموتة التي لا تموت بعدها". أخرجه البخاري (3 /89) والنسائي (1 /260- 261) والزيادة له في رواية ، وابن حبان في صحيحه ( 2155) والبيهقي (3/ 406 ) وغيرهما .
 الثالث : عن عائشة أيضا : " أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل على عثمان بن مظعون وهو ميت ، فكشف في وجهه ، ثم أكب عليه فقبله ، وبكى حتى رأيت الدموع تسيل على وجنتيه ". أخرجه الرمذي ( 2 / 135) وصححه والبيهقي وغيرهما ، وله شاهد بإسناد حسن يراجع في " مجمع الزوائد " (3 / 20).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق